منتديات أرض المَحَنَّةِ
منتديات أرض المحنة ترحب بك زائرا عزيزا لديها، وتتمنى لك رحلة سعيدة وموفقة بين مختلف أقسامهاالمتنوعة، وتدعوك للإنضمام لعضويتها، وتتطلع إلى الكثير المفيد من ما تملكه من علم ومعرفة وفكر ووجهة نظر.


للمساهمة في المحافظة على رقي أهل المنطقة الديني والثقافي و لدعم عملية التواصل والترابط الإجتماعي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
* منتديات أرض المَحَنَّة تتمنى دوام الرفعة والسمو لجميع أعضائها وزوارها الكرام
  موقعنا على تويتر https://twitter.com/ardalmahanna
* اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

شاطر | 
 

 بعد أن أبكاها المرض، مكملات الهاشمي الغذائية تمسح دموع الأم حدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: بعد أن أبكاها المرض، مكملات الهاشمي الغذائية تمسح دموع الأم حدة   الأربعاء 04 ديسمبر 2013, 14:59


بعد أن أبكاها المرض، مكملات الهاشمي الغذائية تمسح دموع الأم حدة







تمر على الإنسان في هذه الدنيا أنواع و أشكال عدة من الابتلاءات، و هذه هي سنة الحياة، وأصعبها على الإطلاق هو المرض الذي يبكي فيه الشخص دون دموع و يتألم فيه بصمت مثلما هو حال الخمسينية حدة ربيعي التي عانت الكثير لمدة عشرية كاملة جراء إصابتها بمرض الضغط الدموي و السكر اللذان أثرا على جوهر شخصيتها و صميم وجدانها.

غير أن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، حيث و في سنة 2008 بالضبط ،أصبحت تعاني من وجع في الرأس و قلة في النوم ضف إلى هذا أوجاع في الرقبة و سخونة الجسم في عز الشتاء...

كل هذه الأعراض جعلتها تعتقد أن ما أصابها هو بسبب الضغط أو السكر باعتبار أنها ألفت مرضها و أصبح شيئا عاديا لها، إلا أن ما جعلها تعيد النظر في حالها هو تزايد حدة قلقها في المنزل و النرفزة لأبسط الأمور حتى أصبحت لا تطاق على حد قولها...

ازدادت أوضاع بنت المدية سوءا الأمر الذي دفع أفراد عائلتها لأخذها لطبيب مختص في مدينة البليدة، غير أن هذا الأخير أخبرها بما لم يكن في الحسبان و هو إصابتها بسرطان الغدة الدرقية و هذا طبعا بعد إجرائها لفحوصات طبية و أشعة مخبريه... في تلك اللحظة تمنت السيدة حدة لو أن الأرض انفتحت لتبتلعها و أحست أن أجلها اقترب خصوصا أن كل هذه الأمور أنستها كل ما هو جميل في حياتها و جعلتها ترفض تناول الدواء و البقاء في بيتها بعد زياراتها العديدة للأطباء طمعا في الشفاء الذين أكدوا لها استحالة تعافيها من دون إجرائها لعميلة جراحية.

يئست و تاهت بين هموم الأفكار، تعبت و فضلت السكوت و البقاء وحيدة لتعيش الحياة صابرة على ما بقي...غير أنها تذكرت أن ما يضعف الأحزان هو قدرة القادر على خلق المفاجآت.

ذات يوم و بينما كان زوجها يشاهد في التلفزيون لاحظ قناة الحقيقة و تفرج على شهادات لأشخاص شفيوا بعد تناولهم لمكملات الهاشمي الطبيعية، و صدقها مباشرة و أطلع زوجته عليها لتتحمس هي الأخرى، و من أجل أن تكتشف سر الشفاء أخذت رقم الهاتف و اتصلت بمركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية الواقع بالمغرب و تونس ضنا منها انه لا يوجد مركز في الجزائر، غير أن عمال المركز أخبروها بعكس ذلك ليزداد حماسها أكثر و تقرر التوجه إليه...

تقربت الأم حدة من المركز حيث حظيت باستقبال محترم و أحضرت جرعة واحدة أحست عند بداية تناولها براحة كبيرة توجت بالشفاء التام و من اجل أن تتأكد من شفائها توجهت للطبيب الذي أنكر وجود سرطان الغدة الدرقية في جسدها مما جعلها فرحة كثيرا.

السيدة الخمسينية اليوم تقول أنها تعلمت أن السعادة ليست أن لا تمر بالمحن و المصاعب، و إنما هي أن تحافظ على رباطة جأشك و تفاؤل قلبك و أنت تواجه الآلام.

حدة بنت ولاية المدية تعيش اليوم في سعادة رافعة يديها هي و أسرتها لله الواحد متمنين منه أن يشفي كل مسلم و أن يبارك للشيخ محمد الهاشمي في ماله و عمره.

((الموضوع باللغة الانجليزية))

After that disease made her cry ,Al Hashimi natural supplement wipe mother Hada tears



The human been in this life face so many types of afflicts, and this is what life is about, moreover the most difficult and hard suffering is being sick where the person cries with no tears and endure pain in silence as the case of the fiftieth Rabia Hada who suffered so much for a full decimal since she was sick with blood pressure and diabetes which affected on the root of her personality and the bosom of her heart.

But things didn’t stop here, in 2008 exactly the story of mom Rabia started to take another turning point, she started suffering from headache lack of sleeping in addition to pain in the neck and a warm body in the middle of the winter.

All of those symptoms made her think that what’s happening to her is because of blood pressure or diabetes given that she got used to her diseas and it became normal to her, but what made her rethink on her situation is the increase of her nervousness in the house for the simplest reasons until she become unbearable as she said!…

The situation of Médea city daughter increased to worse the thing which made her family members take her to a specialist doctor in Blida city, this later Told her what was not taken into account; she has Thyroid gland cancer and this was of course after she conducted the analyses and did x rays… in that moment Mrs. Hada wished if earth opened and swallowed her, she felt that she will soon die especially that all those last events made her forget every beautiful things in her life, also she refused eating medicaments and stayed in the house after visiting many doctors searching for healing which they assure her that it’s impossible without doing a surgery.

She despaired and got lost between her ideas, she became fatigue and preferred silence and stayed alone, living her life patient on what it lefts…but she remembered that what weakened sorrows is the capability of Allah to create surprises.

One day and while her husband was watching television he notice truth TV channel and saw the show of healed cases to people who ate Al Hashimi natural supplement, he believe it and directly told his wife about it where she got exited, and in order to reveal the secret of the healing she took the phone number and contacted Al Hashimi centre for natural herbs located in Tunisia and Morocco since she thought that there isn’t one in Algeria. But the staff of the centre told her the opposite where she got more exited and decided to go to it.

Mom Hada went to the centre where they received her very well and brought one potion she felt at the beginning of eating it a huge comfort crowned by a full healing, and in order to make sure of her healing she went to the doctor who denied the existence of Thyroid gland cancer in her body the thing that made her very happy.

The fifty years old lady learned that happiness isn’t that you don’t go through hardships and difficulties, but it’s to maintain composure and your heart optimism while facing the pains, Hada the daughter of Blida city lives today in Happiness, she and her family raising theme hands to god asking him to heal every Muslim and bless sheikh Mohamed Al Hashimi in his money and prolong his age.


وبأمكان اعضاء المنتدى الكرام

التواصل بمشيئة الله تعالى بمركز الهاشمى فرع الجزائر وطلب منتجات المركز الاصلية وذلك من خلال الاتصال

المباشر على اى من الارقام التالية

00213-799-88-88-00


00213-799-88-88-11


00213-799-88-88-22


00213-799-88-88-33


00213-799-88-88-44


00213-799-88-88-55


00213-799-88-88-66


00213-799-88-88-77


00213-799-88-88-88


00213-799-88-88-99



00213-799-99-99-90


00213-799-99-99-91


00213-799-99-99-92


00213-799-99-99-93


00213-799-99-99-94


00213-799-99-99-95


00213-799-99-99-96


00213-799-99-99-97


00213-799-99-99-98

علما بأن مواعيد الدوام الرسمية للمركز تبدأ من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الرابعة مساء ماعدا ايام عطلة الاسبوع الجمعة والسبت

ويستقبل المركز عملاءة الكرام بثلاثه فروع


الأول

بالعاصمة الجزائر

العنوان/باب الزوار شارع العالية حي بوسحاقي فيلا رقم160

وهذا هو البريد الالكترونى الرسمى والوحيد للمركز :-

Algerie@alhashimicentre.com

الثاني

بمدينة وهران

العنوان/حي بئر الجير - شارع ميلينيوم - بجوار جامع الهدى

وهذا هو البريد الالكترونى الرسمى والوحيد للمركز :-

oran@alhashimicentre.com

الثالث

بمدينة قسنطينة
العنوان/حي بوصوف المركز التجاري مركز مدينة الاعمال

وهذا هو البريد الالكترونى الرسمى والوحيد للمركز :-

constantine@alhashimicentre.com
وهذة بعض من صور مركز الهاشمى بمدينة وهران
روابط الصور







والى اعضاء المنتدى الكرام سوف نقدم لكم صور للمنتجات التى تقدمها مراكز الشيخ محمد الهاشمى بالجزائر
1
عسل السرطان

وهو يساعد في الشفاء من جميع أنواع السرطانات و الأورام
2
عسل الشامل

للتخلص من الأعصاب و القلق و تقوية و تعزيز الجهاز المناعي و منشط عام للجسم
3
اعشاب القولون

تساعد في التخلص من ألام و مضايقات القولون.
4
اعشاب الضغط

تساعد في التخلص من الضغط الدموي.
5
اعشاب الدش المهبلى

تساعد في التقليل من الالتهابات المهبلية.
6
اعشاب الشامل

تساعد على تقليل من ألام المعدة و مهدئة للأعصاب و منشط عام للجسم.
7
اعشاب الثدى

تساعد في التخلص من التهابات الثدي.
8
اعشاب الكبد

يساعد في خفض إنزيمات الكبد والفيروسات في الدم.
9
زيت حبة البركة

يساعد في مكافحة العدوى وتعزيز وتقوية الجهاز المناعي و للتخلص من احتقان الأنف و مشاكل الهضم و مشاكل الشعر و البشرة و الحساسية.
10
زيت الكتان

يساعد في التخلص من ضعف الجنسي و أمراض الدم و آلام انتفاخ المرارة و الضعف العام.
11
زيت القرع

يساعد في التخلص من فيروسات الكبد و التليف الكبدي.
12
زيت الزيتون

يساعد على التخلص من الاكتئاب و القلق و التوتر و الوسواس و الأرق
13
ماء المــحو

يساعد على التخلص من المس و السحر و العين و الحالة النفسية المضطربة.
14
اعشاب الربـــو

تساعد في التخلص من الربو و ضيق و مشاكل التنفس.
المصدر :-
http://truthtv.co.uk/index.html


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد أن أبكاها المرض، مكملات الهاشمي الغذائية تمسح دموع الأم حدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أرض المَحَنَّةِ :: المنتدى الصحي-
انتقل الى: